7523 المشاهدات
10 نصائح ووسائل يومية كي تظهري بسن أصغر

يمكنكِ أن تبدي أصغر من عمركِ الحقيقي بمقدار عشر سنوات عن طريق فعل بعض الأمور البسيطة اليومية مثل استخدامك لمستحضرات التجميل و اختيار الملابس و العناية بصحتكِ و اتباع نظم غذائية صحية و سليمة كذلك الراحة النفسية مهمة فأحرصي على الإسترخاء و تحسين مزاجكِ .

و فيما يلي نعرض عليكِ بعض الإرشادات و الطرق الفعالة لمساعدتكِ على ذلك.

قومي بارتداء الملابس ذات اللون الأبيض لأن هذا يمنح وجهكِ الإشراق و النعومة و يزيل التجاعيد و الخطوط منه.

قشري بشرتكِ باستخدام وصفات طبيعية فهي أرخص و أفضل من المواد الكيميائية التي تباع في الصيدليات مثل عجينة صودا الخبيز ممتزجة بماء الصنبور العادي  و بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

احرصي على ارتداء ما يناسبكِ فليس ضروريًا أن تتبعي أحدث الصيحات إن كانت لا تتناسب معكِ.

احرصي على عمل الحواجب الكاملة لأنها تبرز جمال وجهكِ و تظهركِ بشكل أصغر سنًا لذلك لا تقومي بتدقيق حاجبيكِ فهذا سيجعلك تبدين أكبر من عمركِ الحقيقي و إذا كان حاجبيكِ دقيقين و خفيفين بطبيعتهما فاملأي الفراغات فيهما باستخدام قلم الكحل بلون أخف من لون شعركِ بقليل حتى يبدو قريبًا منها و يبرز جمالهما.

لكي تحافظي على لون أحمر الشفاه كي تخفي التجاعيد التي تظهر حول فمكِ استخدمي مرطبًا ثم ضعي عليهما طبقة من كريم الأساس ثم ضعي أحمر الشفاه و كي تظهرشفتاكِ ممتلئتين أكثر قومي بتحديد شفتيكِ و املئيهما بقلم التحديد ثم استخدمي الفرشاة الخاصة بأحمر الشفاه كي يعطيه تأثيرًا أكثر قوة و اختاري لونه كي يزيد من شفتيكِ بدون أن يكون مبالغاً فيه.

احرصي على استخدام منشفة خشنة كي تدلكِ جسمكِ بأكمله فهذا يقوم بتقشير جلدكِ بلطف و يحافظ على نعومته و حيويته و يجعل بشرتكِ تبدو متوهجة و جذابة على الدوام.

تناولي أربع ثمرات من الفواكه و الخضروات الملونة كل يوم لأنها تجعل نظامكِ الغذائي متوازنًا و صحيًا مما يجعل جلدكِ ناعمًا و أملس.

تناولي البنجر لأنه يحتوي على الأنثوسيانين الذي يعمل كمضاد للأكسدة و يساهم في تقليل الالتهابات و يبطئ من مظاهر الشيخوخة و التقدم في العمر و يمنع التجاعيد من الإنتشار على بشرتكِ و يفيد صحة جسمكِ ككل.

احرصي على أداء التمرينات الرياضية لأنها تخلصكِ من التوتر و الإكتئاب و تحسن من حالتكِ النفسية و تمنحكِ الحيوية و النشاط و كذلك مارسي تمرينات الاسترخاء فهي تمنح بشرتكِ الراحة.

قومي بوضع كريم الأساس ثم اتبعيه بكمية من البودرة مع وضعك كمية أكبر حول فمك و أنفك كي تخفي التجاعيد من عليهما.