11239 المشاهدات
ولادة طبيعيّة في الماء بمساعدة من الدلافين!

لا شكّ بأن الولادة ما بين أحضان الطبيعة قد تكون فكرة جذابة للبعض خصوصاً مع الإقبال المتزايد على طريقة الولادة في الماء… ولكن ماذا لو تضمّن الأمر وجود حيوانات أخرى، لا بل إعتمد على الإستعانة بمساعدتها خلال عملية الإنجاب؟

هذه الفكرة الغريبة تسعى لتحقيقها Darina Rosin، والتي تخطّط للإنجاب بمساعدة من الدلافين في هاواي! إذ يبدو أن التوجه إلى المستشفى للولادة، أو على الأقل حضور فريق طبي للإشراف ليس من شيم هذه المرأة، والتي تمتلك مركزاً علاجياً “روحانياً” في هاواي.

ولا شكّ بأنكِ تتساءلين عن طريقة عمل هذه الولادة، ليأتي التفسير أغرب من الفكرة بذاتها، إذ إن دارينا تريد الإنجاب داخل الماء من دون وجود طبيب أو شخص مختص، بل سيقوم دلفين بإحتلال مكان الفريق الطبي، ويلعب دور القابلة القانونية لمساعدتها على الإنجاب!

وتشير الأم المستقبلية على موقعها الخاص على الإنترنت الى أنّها وبحكم عملها كمعالجة روحانية تؤمن بقدرة الطبيعة العلاجيّة، إذ إنّها عشقت التعامل مع الدلافين والحيتان، فاختارتها لتكون رفيقتها في عملية إنجابها الثانية، بعدما ولدت طفلتها الأولى بواسطة عملية قيصرية.

تجدر الإشارة الى أن ولادة دارينا المنتظرة سيتم عرضها ضمن برنامج تلفزيوني يكشف أسبوعياً عن أغرب طرق الولادة التي يلجأ إليها بعض الأزواج بعيداً من أسرّة المستشفيات وحضور فريق طبي مختص، بغض النظر ما إن كان هذا الأمر صحياً ولا يشكل أي خطر على صحّة الأم والطفل المنتظر.

التصنيف
حمل وأمومة