11670 المشاهدات
“نواعم” تختار أجمل صيحات الشعر في فاشن فوروورد

لا يمكننا متابعة أيّ عرض عن كثب من دون أن نلقي نظرة على الصيحت الجمالية. أطلعناكِ سابقاً على مختلف المكياجات التي لفتتنا في عروض الفاشن فوروورد في دبي وعن تلك التي ستشكل صيحة للموسم المقبل، واليوم اخترنا أن نشارككِ تسريحات الشعر المفضّلة لدينا. تنوّعت الصيحات مع اختلاف العروض، بعضها جاء ناعماً والآخر مبتكراً قليلاً. إليكِ التفاصيل:

  1. •    الكعكة الفوضوية أو الـmessy bun: هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها هذه التسريحة على مدرّجات الأزياء لكنّها غابت أخيراً عن باريس، لندن، نيويورك وميلانو لتعود مجدّداً وتظهر في دبي وتحديداً في عرض Madiyha Al Sharqi. نحبّ هذه التسريحة لأنها تعطي بياناً كاملاً عن المرأة التي ترتديها. فهي تخبرنا بأنّها أنيقة ولكن في الوقت نفسه لا تخشى من الخروج بهذه الكعكة الفوضوية. تدلّ على الثقة بالنفس. يمكنكِ إذاً أن تتبنّيها في الموسم المقبل حتى حين ترتدين الأزياء الأنيقة. كلّ ما عليكِ القيام به هو رفع شعركِ الى الأعلى وربطه. ويمكنكِ بالطبع أن تربطيه في أسفل رأسكِ على غرار عارضات Fatema Fardan وإسدال خصل قليلة من كلّ جهة من رأسكِ.
  2. •    الشعر المجعّد المرفوع: هذه التسريحة مثالية لعشاء غالا أو لحفلات الزفاف. اختارت دار Said Mahrouf أن تمنح عارضاتها شعراً مرفوعاً بطريقة جميلة. لم تسدل أيّ خصلة بل لفّ الشعر الى الداخل بطريقة بدا فيها كأنّ العارضات حصلن على قصّة الشعر القصير أو البيكسي. غير أنّ الخصل لم تكن طبيعيّة أو مملّسة بل مجعّدة أو حتى متموّجة في تموّجات صغيرة وإدخالها بعضها في بعض. تسريحة شيك بالفعل.
  3. •    الشعر المفروق الى الوسط: في عرض Michael Cinco، لفتنا تناغم تسريحة الشعر مع الأكسسوارات الجميلة. ننصحكِ في مناسباتكِ المهمّة في هذا الموسم بأن تملّسي شعركِ، تفرقيه الى الوسط مع تغطية أذنيكِ بشعركِ، بطريقة مرّتبة، وارفعيه الى الخلف إمّا بكعكة مرتّبة أو فوضوية. وللمزيد من السحر، أضيفي أكسسواراً برّاقاً. فهذه القطع الجميلة تشكلّ صيحة كبيرة اليوم وتناسب جداً المرأة التي يهمّها إبراز جمالها!
  4. •    الضفائر: لا يمكن أن تغيب هذه الضفائر عن أيّ عرض أزياء حول العالم! وفي دبي خلال عرض Jelena Bin Drai شهدنا على أسلوب بسيط ولكن جميل. ظهرت ضفيرتان صغيرتان في أعلى الرأس ثمّ انسدلتا على الكتفين. ليس بالضرورة طبعاً أن تضيفي الألوان البرّاقة إلى شعركِ ولكن يمكنكِ تبنّي هذه الصيحة؛ فهي تبدو مثالية مع الجينز.