6150 المشاهدات
نصائح بسيطة للإعتناء ببشرتكِ كالنجمات بعد عمر الأربعين
نصائح بسيطة للإعتناء ببشرتكِ كالنجمات بعد عمر الأربعين
نصائح بسيطة للإعتناء ببشرتكِ كالنجمات بعد عمر الأربعين

نجد أن نجمات هوليود والنجمات العربيات يبدون بعد مرورهن لسن الأربعين أكثر شباباً, فقد جعلن من عمر الأربعين سناً للتألق والجمال, وذلك نظراً للإطلالات الرائعة التي يظهرن بها وقدرتهن على المحافظة على جمالهن.

اقدم لكِ سيدتي نصائح بسيطة للإعتناء ببشرتكِ بعد عمر الأربعين كالنجمات:

– قومي بتخفيف الماكياج ذات التركيبة السميكة على البشرة, وهى نصيحة يجب الإلتزام بها في فترة سابقة لما تعزز  من أهميتها عند الأربعين, لأن نسبة تعرضكِ لمشاكل البشرة تصبح أكبر وقتها.
– ركزي على المستحضرات والكريمات المضادة للشيخوخة, فلم يعد مقبولاً أن تتجاهلي أهمية هذا النوع من الكريمات, لأن تقدمكِ في السن يجعل بشرتكِ أكثر عرضة للتجاعيد والخطوط الدقيقة.
 
– لا تنسي أهمية زيارة طبيب الجلدية في تلكَ الفترة, فأي خطوة غير مدروسة تدخلكِ في دوامة مشاكل أنتِ في غنى عنها, فحتى لو كنتِ من اللواتي لا يعانين من مشاكل بالبشرة, غير أن زيارة الطبيب بشكل دوري تصبح أمراً ملزماً لتفادي المشاكل قبل وقوعها.
 
– لايمكنكِ تجاهل تناول الفيتامينات التي تحافظ على رونق البشرة في إطار مضاعفة العناية ببشرتكِ بعد الأربعين, ولا تغفلي عن أهمية ترطيب البشرة أكثر من ثلاث مرات في اليوم.
– يجب أن تعلمي أن الكريم الذي يوضع ليلاً هو أساسي في تلكَ المرحلة, ويجب أن يدخل في برنامج العناية ببشرتكِ قبل الخلود إلى الفراش, ونظراً لتركيبته الغنية بالمنافع التي تحارب شيخوخة البشرة.

21