6101 المشاهدات
حيل جمالية فعّالة تخلصك من تجاعيد الجبين نهائيًا
حيل جمالية فعّالة تخلصك من تجاعيد الجبين نهائيًا
حيل جمالية فعّالة تخلصك من تجاعيد الجبين نهائيًا

مع التقدم في العمر، تبدأ بعض الخطوط في الظهور على منطقة الجبين نتيجة للتعرض للضغوط اليومية والإجهاد، وأيضًا مع التعرض المستمر لأشعة الشمس. مع إهمال علاج تلك الخطوط قد تتفاقم لتصبح تجاعيد مستديمة.

تلجأ أغلب النساء للجراحات التجميلية وحقن البوتوكس للتخلص من تجاعيد منطقة الجبين. لكن مع ذلك، هناك بعض الخدع الجمالية البسيطة التي ستساعدك على إزالتها نهائيًا دون تحمل تكاليف إضافية.

اكتشفي أهم الخدع البسيطة للتخلص من تجاعيد الجبين سريعًا.

1- تدليك البشرة

من أبسط الحلول التي تعمل على إزالة أثار التجاعيد بفعّالية هي التدليك اليومي، واستخدام زيت الزيتونلهذا الغرض يعزز من النتائج الأكيدة. استخدمي القليل من زيت الزيتون الدافئ النقي لتدليك بشرة الوجه ومنطقة الجبين يوميًا. استخدمي أطراف أصابعك لتدليك البشرة بدءًا من أعلى الأنف وحتى الجبهة مع تكرار ذلك لمدة 10 مرات.

2- الفواكه الحمضية

الفواكه الحمضية كالليمون، البرتقال تحتوي على كميات هائلة من فيتامين C، وهو من الفيتاميناتالأساسية التي تعمل على إصلاح تلف البشرة واستعادة مرونتها من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين. استخدمي القليل من عصير البرتقال أو الليمون لتدليك بشرتك جيدًا قبل الذهاب للنوم، واحذري استخدامها على البشرة مع التعرض لأشعة الشمس، فقد تزيد من حساسية بشرتك تجاه أشعة الشمس وظهور البقع الداكنة.

3- زيت بذور الكتان

زيت بذور الكتان من أفضل الحلول المؤقتة للتخلص من تجاعيد الجبهة. تناولي 2 ملعقة يوميًا من زيت بذور الكتان وستلاحظين اختفاء أثار التجاعيد تمامًا.

4- ماسك البيض والألو فيرا

كلًا من بياض البيض والألو فيرا من المصادر الغنية بفيتامين E، والذي يعرف بفيتامين الجمال. حضري ماسك بياض البيض والألو فيرا بنفسك في المنزل. تخلط كميات متساوية من بياض البيض مع الألو فيرا وتستخدم على منطقة الجبين. تترك لمدة ربع ساعة ثم تشطف جيدًا بالماء الدافئ.


21